jolies-princess

اهلا بكم في موقع احلى اميرات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يوميات سارة و زينة 14 2007-08-05

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la jolie princess
Admin
avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 14/10/2007
العمر : 24
الموقع : www.jolie-soeur.skyblog.com

مُساهمةموضوع: يوميات سارة و زينة 14 2007-08-05   الأحد أكتوبر 28, 2007 4:08 am

قبل عدة أيام ذهبنا إلى حفلة أقارب لنا....وارتدت زينة فستانها الجميل الخاص بالحفلات..وعندما وصلنا نزلت زينة عن يداي وبدءت تلاحق تلك الأضواء المنبعثة من الأعلى...وكان في أعلى الصالة بالون كابير بداخله بالونات صغيرة...حاولت زينة بأن تمد يدها له لعلها تلطقته..ولكنه بعيد جدا !!....وبعد مدة جلست زينة على حضني ومن بعيد رأت طفلة بعمرها أو أكبر بعض الشيء...تعرفت زينة على صديقتها وأقاموا علاقات مع بعضهم..تلك الطفلة خجلة كثيرا ولا تجيد التصفيق..ولكن كل شي مع زينة بصبح سهلا...مسكت زينة يدي الطفلة وبدأت بتحريكهم لكي تصفق...مضت الطفلة دقيقة من الصمت وبدأت بالبكاء وعادت لأمها...علما بأن حوالي عمر تلك الطفلة 1 و نصف تقريبا على ما أعتقد..وزينة سنة و شهرين ونصف.....عادت تلك الطفلة وبدأت زينة باللعب معها..حيث بعدما تفرقع البالون الكبير..خرج منه بالونات صغيرة..وأحضرت بالون لزينة وبالون لتلك الطفلة...بدأت زينة بأخذ البالون من الطفلة وتهرب بعيدا...وتلك الطفلة صامتة , كما يقول المثل ( لا إلها ولا عليها )وبعدهاااا أصبحت الساعة التاسعة والنصف وهذا موعد نوم زينة...نامت زينة على حضني وحاولت بأن أوفر لها سرير خمسة نجوم ولكن للأسف كانت الوسادة عبارة عن يدي..والغطاء هو ردائي القصير الذي لم يغطي سوى رقبتها ويداها...بعد مرور نصف ساعة أحسست بأني أصبت بالتشنج..لذلك أحضرت أختي كرسيين و وضعتهم بجانب بعض ونامت زينة عليهم..ولكن لم ترتاح , فبعد ربع ساعة إستيقظت.. ( يعني أنا أفضل من الكرسي هههه )....وأثناء نوم زينة مرت تلك الأضواء المنبعثة من أعلى الصالة..تمنيت لو زينة كانت مستيقظة..فتلك الأضواء بالنسبة لزينة هي العرس بأكمله..ولكن للأسف عندما إستيقظت كانت الأضواء منتهية !!...وبعدها تعرفت زينة على صديق جديد يبلغ من العمر 5 أعوام...وجلسا مع بعضهما على الكرسي...( لقد أرسلت لكم الصور للمعرض ).. أصبحت الساعة الثانية عشر وبدأنا جميعنا بالنعاس..حتى عدنا إلى المنزل وإستلقينا وأستيقظنا هههي...إنتظروني بيوميات سارة و زينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jolie-princess.1fr1.net
 
يوميات سارة و زينة 14 2007-08-05
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا البوم شيرين عبد الوهاب بطمنك حاليا على منتدى علوم بنها
» تاريخ مدينة المنزلة ( ولماذا سميت هكذا )
» ابتكارات جديده لتزين غرفة نومك!!!!!!!!!!!!!!!!
» منهج التوجيهي الفلسطيني الجديد لعيونكم ..
» نماذج امتحانات التوجيهي 2007 مع الاجابة النموذجية لجميع المباحث‎

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jolies-princess :: يوميات سارة و زينة-
انتقل الى: