jolies-princess

اهلا بكم في موقع احلى اميرات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنان خالد سليم , ينفي الاعتداء على شرطي المرور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la jolie princess
Admin
avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 14/10/2007
العمر : 24
الموقع : www.jolie-soeur.skyblog.com

مُساهمةموضوع: الفنان خالد سليم , ينفي الاعتداء على شرطي المرور   الجمعة أكتوبر 19, 2007 12:42 pm

ذكرت الصحف المصرية أن الفنان خالد سليم وصديقه المهندس أيمن ياسين مهنا اعتديا بالضرب على شرطي مرور لمنعهما من السير في الاتجاه الممنوع.






وفي التفاصيل التي نشرت "أن نيابة الخليفة في القاهرة أمرت بإخلاء سبيل سليم وصديقه، وذلك بعد إلقاء القبض عليهما في واقعة اعتدائهما بالضرب والسب على شرطي مرور يوم وقفة العيد أمام القلعة، هذا وقد قرر رئيس النيابة إخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها 200 جنيه مصري.

وكان رئيس مباحث الخليفة، قد تلقى بلاغاً من الشرطي يفيد بقيام كل من الفنان خالد سليم وبصحبته صديقه أيمن، بالتعدي عليه بالضرب والسب وتمزيق ملابسه، لمنعهما من السير في الاتجاه المعاكس أمام القلعة، وعلى الفور تمّ التوجه إلى منزل خالد سليم بشارع الصفا بالمقطم، وألقي القبض عليه.

هذا وقد رفض سليم وصديقه الحضور إلى مقر الشرطة لسماع أقوالهما، وتمّ اصطحابهما إلى سرايا نيابة الخليفة للتحقيق معهما، وخلال التحقيق أنكر المتّهمان التعدّي بالضرب على الشرطي، واعترفا بالسير في الاتجاه المعاكس ولكن دون علمهما، وعلّلا انصرافهما من مكان البلاغ وعدم حضورهما للاستماع لأقوالهما بارتباطهما بميعاد عمل. وبعد الاستماع لأقوالهما أمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بضمان مالي قدره 200 جنيه، وكلّفت النيابة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة".

وقد أبدى سليم تعجبه لما نشرته بعض الصحف والمجلات حول هذه الواقعة وقال لأحد المواقع الإلكترونية إنّه فنان محترم وطبيعي أن يحترم رجال الأمن، وقد تمّ تحريف الواقعة للإساءة إليه، نافياً أن يكون قد اعتدى على الشرطي. وأضاف أنه بالفعل كان يسير عكس السير بسيارة أحد اصدقائه في التاسع والعشرين من رمضان قبل الإفطار بدقائق، وعدد كبير من سائقي السيارات اتجهوا عكس السير إلا أن أحد المجندين اعترض طريقه دون سواه ولم يتطور الموقف أكثر من ذلك، وتم تحرير مخالفة بحقه. وقال سليم إنه توجه إلى قسم الخليفة دون أن يصطحب معه أحداً للإدلاء بأقواله وجميع من كان في القسم شهد له بحسن الأخلاق، وبالفعل أفرج عنه بكفالة قدرها 200 جنيه ريثما تُعرض القضية على القضاء ولحين التأكّد من صحة الواقعة.



تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jolie-princess.1fr1.net
 
الفنان خالد سليم , ينفي الاعتداء على شرطي المرور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jolies-princess :: منتدى الفن-
انتقل الى: