jolies-princess

اهلا بكم في موقع احلى اميرات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فكرة رايتها و احببتها من حد لمنتديات و اردت تطبيقها معكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la jolie princess
Admin
avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 14/10/2007
العمر : 24
الموقع : www.jolie-soeur.skyblog.com

مُساهمةموضوع: فكرة رايتها و احببتها من حد لمنتديات و اردت تطبيقها معكن   الخميس أكتوبر 18, 2007 2:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



شرااايكمـ نسوي مجله للانيمي

انشالله بحاول اجمع معلومااات عن كل مجالات الانيمي
واحطهااااا في هالمجله ^_*
و المهم ^^

عرفنااا عالم الانيمي ومذاقه الرائع من خلاااال مواضيع الاعضاء في
القسم


بس هالمره بتتعرفون عليه اكثر من خلااال مجلتكم
مجله الانيمي

تحتوي المجله على :

1- استعراضات وآرائنا الاوليه لجديد هذا عالم ^^

2- كل ماهوه جديد وحديث من هذا العالم ( فقره اخباريه )

3- احدث اواخر ماترخص من الانيمي ( افلام )

4- تقارير اروع واجمل الانيمي على مر العصور وايضا لاننسى
الاساطير التي لازالت مستمره في العرض الى يومنا هذا ^^

5- معلومااات عامه عن الانيمي


وبس





ملاحظه :

اي احد يدخل الموضوع يشااارك فيه ^_*

ما ابي يقول لي مشكووورة 000الخ ابي تكون مجله عدله ما فيها منيه مناك بس


ابي تفاعلكم ومشاركاااتكم الحلوه في المجله







ع فكره احلى تقرير له وساامـ ,,

ْْعقدمنثور+مرمر قمرْْْ
**********************
عالم الانيمي

كلمت ( Anime ) ما معناها ؟


هو ما معروف بإسم ( Japanese Animation ) ويكون من مستوحى كتاب , قصة أو حتى رواية , ويتميز باللوانه الزاهية ذات الرونق الرائع و المحددات المبهرة , وبإضافة الملح الى هذه الرسوم وهم الشخصيات والأحداث والقصة يتحول الى ما يطلق عليه بالأنمي. وأيضا تتميز الشخصيات بملامح معينة مثلا العيون الواسعة ,الأشكال الظريفة ,الأشكال الملونة وبالإضافة الى الصفات شخصية التي تعتبر احد عوامل شخصيت الأنمي, فمنها الهادء والمنزوي وفي نفس الوقت يفي قوى رهيبة وأيضا الوسيم والجذاب ولكن يخفي في نفسة مشاكل لا تعد ولا تحصى والكثير الكثير.
وأغلب الأنمي يكون مقتبس من قصص ما تسمى بالمانجا ( Manga ) وتحتوي هذه القصص على الأحداث والشخصيات وهي أشبة بالقصص المصورة ولكن بمميزات خاصة جدا ( تم ذكرها في الأعلى مع العلم انها تنتطبق على المانجا بالأصل ) , ثم تقوم أحد الشركات بإصدارها على شكل أنمي لمحبي هذا المجال وأيضا لزيادة الفوائد و منتجاتها.

تاريخها :
بدأت صناعة الأنمي من خلال أول إنتاج عام 1963م بأنمي Astroboy ( البطل كوكي ) وكان صاحب هذا الأنتاج هو Osamu Tezuka . ثم بدأ في التطور على أوائل السبعينات ومنها تم فصل العالم الغربي وما يحتويه من كارتون والإبتداء بعالم جديد في مجال الرسوم المتحركة اليابانية ومنها كانت أول إنطلاقة فعلية في أول نوع من أنواع الأنمي وهو ال Mecha .
ثم عاود الظهور مرة أخرى مثل القنبلة من خلال مسلسل Gandam على الثمانينات , ومن ثم على أواخر الثمانينات بالفيلم العالمي Akira الذي كسر الأرقام القياسية لكلفة إنتاجة , ومع التسعينات الذي يصادف دخول الألفة الثانية إنتشر مجال الأنمي واصبح متوفرا في كل مكان يرضي الأذواق والأصناف وحتى الفإت العمرية .
فن الانمي ورسم الشخصيات:
قد تتفاوت طرق الرسم من فنان إلى آخر من خلال الخبرات المكتسبة أثناء الفترة التي قضاها في بناء هيكله في فن الرسم , وقد يختلف النمط من رسام إلى آخر وطبعا يلعب الإلهام دوراً أساسياً في مجال الفن الإبداع , فعلا الفنان ان يكون ملهم وذو حس فريد من نوعة لكي يظهر كل ما هو جديد ومرغوب بطريقة رسم الأنمي أو المانجا.
وقد تفرعو المجالات التي يتطرق لها فن الأنمي منها السينائي و المغامرات و القصص الخيالة و الأكشن وقصص ومغامرات الفتيات التي يتراودها الفتيات خلاف الذكور وعكس صحيح ومغامرات الشباب يتراودها الشباب خلاف الفتيات , ومنها نستفيد انه يراعي كل الأذواق والأصناف .
فمن الأشياء التي يجب على الفنان او الرسام إتباعها في رسم الأنمي او المانجا ........ اولها رسم الشخصيات ; فالشخصيات تكون نوعا ما بارزة ولها شخصية معينة ولتزمة بكونها نوع من أنواع الانمي او المانجا , الشكل الخارجي ; الشكل الخارجي واحد من الأشياء التي يجب إتباعها لكي يكون ملفتا للأنظار , فالألوان الزاهية في لون العيون او الشعر له دور أساسي وبالإضافة الى الأزياء المبتكرة التي يعتبر لها متحف لأزياء الانمي لكثرها ومدى فنيتها وطبعا كلها مقتبسة من العالم الواقعي ولكن بإضافة من حدس خاص من نوعه, واخير وليس آخر العيون ; فالعيون في رسم الأنمي تكون مبالغة نوعا ما من حيث الكبر وغير عن ذلك لها رونق مميز جدا وأحيانا يجعلون لون الشعر مثل شعر العيون وهكذا تتنوع الأفكار والألوان.
أنواع الأنمي:
النوع السينمائي: طبعا من أسمه يتبين انه من النوع الذي يعرض في صالات السينما, وتكون هذه الأفلام جدا دقيقة وتحتوي على رسوم في منتهى الجمال والوضوح , وعادتا هناك مواسم محددة لأصدار هذه الأفلام على حسب الحدث ونحتاج ان نذكر ان أحيان يتم أصدار المسلسلات من خلال عرض الفيلم ومنها تبدأ السلسلة والعكس صحيح فأحيانا المسلسل المشهور يصدر له فيلم سينمائي في صالات الانمي السنمائية, ولكن هناك سلبية واحد ان رسم الفيلم دائما يظاهي برسمه المسلسل الاساسي او المتفرع منه.
النوع التلفازي: وهذا النوع يعرض في الشاشات التلفازية ومن خلال قنوات العرض او من خلال الإصدارات الخاصة على اشرطة او DVD ويكون ذو جودة منخفظة , ويعتمد إصدار هذه الأنواع من المسلسلات على مقدار الميزانية فعندما يلاقي المسلسل إقبالاً كبير قد يزيد من الإرادات يقومون بإستكماله و المواصلة فيه و العكس للأنمي الذي لا يلاقي اي إقبال فيقومون بإنهائه بأسرع وقت للتوفير.وتكون مدة الحلقة والواحدة من 22 الى 24 دقيقة ويكون كل فصل فيها 26 حلقة وأحيانا بعض الانمي يكون عدد حلقاته نص فصل اي 13 حلقة ولا يمكن النزول عن هذا العدد لأنه يعتبر مخالف للأنتاج فعندها يضطر انه يجعلوه على شكل OVA ومنها يقومون بضغط السلسلة ضغط عالي ولكن يحتفظوا بالمعنى.
نوع ال OVA : وهو إختصار ل Original video Animation ويعتبر من النوع الذي يحبه البعض لانه يتماشا مع محدثات القصة الأساسية وطبعا يكون ال OVA ذو جودة عالية اي أحسن من التلفازي , ويعتمد إصدار هذا النوع على الشكرة المنتجه فأحيانا يترواح عدد الحلقات من 1 الى 15 حلقة وتكون مدة كل حلقة اقل من ساعة وأكثر من 20 دقيقة . drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jolie-princess.1fr1.net
 
فكرة رايتها و احببتها من حد لمنتديات و اردت تطبيقها معكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jolies-princess :: منتدى الرسوم المتحركة-
انتقل الى: